8 الرهيبة أخطاء العناية بالعيون لا يجب تقديم مرة أخرى



نشرت ABCNews مقالا عن أسوأ الأخطاء العناية بالعين ربما كنت ترغب بجعل دون أن يدركوا ذلك والتي أدت إلى الزيارات المتكررة لطبيب العيون. هذه هي الأخطاء العناية بالعين بسيطة جدا أن علينا جميعا أن نجعل كل يوم, ولكن نحصل على أسوأ بالنسبة لهم لأنها تسبب لنا أن تفقد كميات كبيرة من المال في رعاية العين لعيادات العيون. سوف تجد من القائمة أدناه أن كامرأة العصرية, أو رجل, كنت مذنبا واحد أو أكثر من هذه الأخطاء العناية بالعين:

أنا. النوم في العدسات اللاصقة
منذ أصبحت العدسات اللاصقة شيئا من الموضة لكثير من الناس, بدلا من العدسات مصممة لتغطية القرنية لتصحيح ضعف الرؤية أو تقديم الدواء, وقد وجدت العديد من السيدات أنفسهم النوم مع "الجهاز". العديد من النساء كسول جدا لإزالة العدسات اللاصقة من قبل أن تصل إلى أكياس في المساء, وغيرها الكثير يجدون أنفسهم متعب جدا لديك لوضعها مرة أخرى في صباح اليوم التالي. أعلى فاحصي النظر الطبية تنصح أنه من الأفضل لك إزالتها قبل النوم في المساء, وأبدا للنوم في العدسات اللاصقة الخاصة بك لأي فترة طويلة من الزمن.

ثانيا. لمس وفرك عينيك
تقريبا الجميع التدليك له أو عينيها عندما يكون هناك غبار أو بعض الهيئات الأجنبية الأخرى في نفوسهم, وبعض التساهل وذلك للمس حتى القرنيات لهم - وهذا أمر خطير جدا لأن هذا الفعل يدخل الجراثيم والعدوى للعيون. بل هو أيضا لا فائدة من محاولة إزالة الجسيمات عن أعين بأصابعك أو أن شريك حياتك بسبب جراثيم غير مرئية عليها. يجب ان نكون واعين لحقيقة أن الأغشية المخاطية التي تغطي عينيك هي لحماية, وغضب منهم قد يكون ضارا جدا للعيون.
العناية بالعين والامتحان
ثالثا. لا تحصل على العين الامتحانات السنويه
أقل ما يمكنك القيام به إذا لم يكن لديك أي عيوب العين أو يعاني من أي ضعف البصر هو أن نرى طبيب العيون مرة واحدة في السنة. قد يكون بعض الأشخاص الآخرين لرؤية فاحصي النظر أو أطباء العيون في كل شهر أو كل ثلاثة أشهر بسبب الظروف العين غريبة على; ولكن بالنسبة لك الذين لم يكن لديهم أي أسباب لزيارة هؤلاء الخبراء العين, ليس هناك شيء يمنعك من القيام بذلك مرة واحدة على الأقل في السنة. لا ننسى أن بعض أمراض العيون تعطي أي أعراض ولا تقديم أي آلام أو المضايقات, ولكن كلما تم اكتشافها وعلاجها كلما كان ذلك أفضل بالنسبة لك.

رابعا. يحدق في الأجهزة كل يوم / ليلة طويلة
مع تدفق لاب توب, فون, أجهزة لوحية, وغيرها من الأجهزة الرقمية الاتصالات في السوق, الأمر يزداد صعوبة في النوم ليلا ونهارا. الشباب والكبار على حد سواء إبقاء عيونهم مقشر على الشاشة حتى رؤاهم تصبح غير واضحة وتعمل على تطوير الصداع المزمن من الحرمان من النوم المتعمد. عينيك تعاني من هذا الألم التي فرضتها على نفسها والعقاب, وصحتك العامة تتدهور أيضا من هذا تساهل. وقف يحدق طوال اليوم والليل طويل في الأجهزة الرقمية والتعلم للراحة عينيك.

الخامس. تطبيق كحل لالمائي الخاص بك
لا احد يقول يجب عدم استخدام أدوات التجميل وتكمل لهم eyeliners, ولكن أن تضع في اعتبارها أن eyeliners وضعت على خط الماء الخاص بك يمكن أن تكون ضارة جدا. معظم هذه eyeliners قد خلط مع الدموع أو العدسات اللاصقة وتضر عينيك مع جزيئات الطلاء خطيرة. وبعض النساء أو السيدات أخرى تذهب أيضا إلى الحد من النوم في وجوههم التجميل فقط لبدء يلاحظ تهيج الجلد وقرنية العين الملتهبة. تجنب تطبيق eyeliners إلى خط الماء الخاص، وكذلك تجنب النوم الخاصة بك في الوجه التجميل, أنه يضر عينيك ووجهك.

نحن. عن طريق حل منتهية الصلاحية, العدسات, أو قطرات
هل تهتم للتحقق من تواريخ انتهاء قطرات العين والحلول لتنظيف العدسات الخاصة بك قبل استخدامها? هل تعتقد أنه يجب أن لا يهم حقا إذا كنت تستخدم أي من هذه الأمور بعد مجرد أسابيع اثنين انتهاء صلاحيتها? حسنا, فإنه لا يهم. لا تستخدم حلول تنظيف منتهية الصلاحية لعدساتك وعلى الفور التخلص من قطرات العين التي مرت وقتهم.

السابع. الاعتماد على العين قطرات الحد من احمرار
انها سيئة بما فيه الكفاية التي كان غضب, عيون حمراء, ولكنها أيضا سيئا بما فيه الكفاية انك ذهبت إلى الأمام لشراء الحد من احمرار العين الإفلات من بعض الإفراط في مكافحة مخزن لا شيء وصفة طبية لعلاج العيون الحمراء. بدلا من الانخراط في الأدوية الذاتي عن طريق علاج عينيك قرحة والأحمر أو الوردي مع العين قطرات الحد من احمرار, لماذا لا تقوم بزيارة طبيب العيون لمعرفة ما إذا كانت هناك عوامل أساسية أخرى تساهم في شروطكم?

ثامنا. عدم ارتداء النظارات الشمسية
صحيح أن النظارات الشمسية يجعلك تبدو العصرية, الساخنة وشيك, لكنها تتجاوز كونها التبعية. أنها ليست أيضا بطريقة التبعية أن يقتصر على الإجازات الصيفية والأماكن المتربة; فهي تصنع عادة لحماية عينيك ضد الحقائق القاسية من الشمس. وقد صممت النظارات الشمسية إلى حد كبير لحماية عينيك ضد أشعة الشمس الضارة, ولتوفير الحماية ضد أشعة UVA و UVB. سيتم تفعل عينيك عالم من جيدة من قبل ارتدائها دائما في ضوء الشمس الساطع, والكثير من الخير إذا كنت ارتداء نظارات داكنة كعامل لحام ومصنع تعمل مع مشاعل الضوء الساطع.


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد


اترك رد

8 Terrible Eye Care Mistakes You Shouldn’t Make Again


    

ABCNews published an article on the worst eye care mistakes you are probably making without realizing it and that have resulted in your frequent visits to the optometrist. These are very simple eye care mistakes that we all make every day, but we get the worse for them because they cause us to lose large amounts of money in eye care to eye clinics. You will find out from the list below that as a trendy woman, or man, you are guilty of one or more of these eye care errors:

i. Sleeping in contact lenses
Since contact lenses have become a thing of fashion to many people, rather than lenses designed to cover the cornea in order to correct vision impairment or deliver medication, many ladies have found themselves sleeping with the “device”. Many women are too lazy to remove their contact lenses before hitting the sacks in the evening, and many others find themselves too tired to have to put them on again the following morning. Top medical optometrists advise that it is better you remove them before sleeping in the evenings, and never to sleep in your contact lenses for any prolonged period of time.

ii. Touching and rubbing your eyes
Almost everybody rubs his or her eyes when there is dust or some other foreign bodies in them, and some become so careless as to even touch their corneas – this is very dangerous because this act introduces germs and infections to the eyes. It is also no use trying to remove particles from the eyes with your fingers or that of your partner because of the unseen germs on them. You must also be mindful of the fact that the mucous membranes covering your eyes are for protection, and irritating them could be very harmful to the eyes.
eye care and exam
iii. Not getting annual eye exams
The least you can do if you don’t have any eye defects or suffer from any visual impairment is to see your eye doctor once in a year. Some other people may have to see their optometrists or ophthalmologists every month or every quarter because of their peculiar eye conditions; but for you who doesn’t have any reasons to visit these eye experts, there is nothing stopping you from doing so at least once in a year. Don’t forget that some eye conditions give no symptoms nor present any pains or discomforts, but the sooner they are discovered and treated the better it is for you.

iv. Staring at devices all day/night long
With the influx of iPads, iPhones, Tablets, and other communication digital devices in the market, it is getting harder to sleep at nights and during the day. Youths and adults alike keep their eyes peeled on the screen until their visions become blurred and they develop chronic headaches from intentional sleep deprivation. Your eyes suffer from this self-imposed pain and punishment, and your overall health also deteriorates from this indulgence. Stop staring all day and night long at digital devices and learn to rest your eyes.

v. Applying eyeliner to your waterline
No one says you shouldn’t use make-ups and complement them with eyeliners, but be mindful of the fact that eyeliners placed on your waterline could be quite harmful. Most of these eyeliners might mix with tears or contact lenses and harm your eyes with dangerous coating particles. And some other women or ladies also go to the extent of sleeping in their facial make-ups only to start noticing skin irritations and inflamed corneas. Avoid applying eyeliners to your waterline and also avoid sleeping in your facial make-ups, it harms your eyes and face.

vi. Using expired solution, lenses, or drops
Do you bother to check for the expiry dates of eye-drops and cleaning solutions for your lenses before using them? Do you think it shouldn’t really matter if you used any of these things just two-weeks after their expiry? Well, it does matter. Do not use expired cleaning solutions for your lenses and immediately do away with eye-drops that have passed their time.

vii. Relying on redness-reducing eye-drops
It is bad enough that you had irritated, red eyes, but it is also bad enough that you just went ahead to buy a redness-reducing eye-drop from some over-the-counter none-prescription store to treat your red eyes. Instead of engaging in self-medications by treating your sore and red or pink eyes with redness-reducing eye-drops, why don’t you visit the eye specialist to know if there are other underlying factors contributing to your conditions?

viii. Not wearing sunglasses
It is true that sunglasses make you look trendy, hot and chic, but they go beyond being a fashion accessory. It is not also a fashion accessory that is limited to summer vacations and dusty destinations; they are made to typically protect your eyes against the harsh realities of the sun. Sunglasses are largely designed to protect your eyes against harmful sunlight, and to offer protection against UVA and UVB rays. You will be doing your eyes a world of good by wearing them always in bright sunlight, and a lot more good if you wear dark goggles as a welder and factory worker working with bright light flares.


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert


Leave a Reply