وصحي وغير صحي حتى في المريح المشروبات الساخنة



خلال أشهر الشتاء الباردة, نحن نميل جميعا إلى شرب الكثير من المشروبات الساخنة مثل الكاكاو, قهوة, والشاي. ونحن نأكل المزيد من الوجبات الساخنة في يوم أيضا. مع التقدم في التدفئة المنزلية والعزل, قد نتساءل لماذا نحن لا تزال تفعل هذا. درجة الحرارة في الداخل بشكل عام، هي نفسها على مدار السنة. ومع ذلك, سنظل نسعى جاهدين لدينا مخلوق وسائل الراحة مثل ارتفاع درجة حرارة مشروب والطائر سنججلي عندما يكون خارج الباردة. الكثير من الناس حلم من فتح النار طافوا في غرفة المعيشة الخاصة بهم. نحن نحب أن يكون دافئ في فصل الشتاء, والمشروبات الساخنة بالتأكيد أن تقطع شوطا طويلا لتوفير ذلك راحة إضافية.

وصحي وغير صحي حتى في المريح المشروبات الساخنةمصدر هذه الصورة هو فليكر




القهوة هي المشروب واحد الساخنة التي يتم في حالة سكر على مدار العام, بغض النظر عن الطقس. أرقام المبيعات للقهوة لا تميل الى الانخفاض كثيرا في الصيف, على الرغم من أن ربما ذلك لأن نأخذ قهوة مثلجة بدلا من! كيفما تشاء القهوة الخاص بك, وأيا كان الوقت من السنة هو, يوفر هذا المشروب الساخن الشعبي الراحة. يمكنك أيضا الحصول على هذا في غاية الأهمية دفعة الكافيين لالتقاط التمثيل الغذائي الخاص بك وتساعدك على الشعور أكثر من ذلك بقليل حيوية. هناك فوائد صحية لشرب القهوة, لكن ال الكافيين بكميات كبيرة قد, حقيقة, هل نحن تضر أكثر مما تنفع. ومن السباقات القلب ويمنعنا وجود راحة النوم.

ويأتي الشاي الساخن في العديد من النكهات. الشاي الأسود لديه أعلى الكافيين ضرب, ولكن هناك بعض أنواع الشاي الأخضر قوية جدا هناك. بعض الشاي الأخضر تعاني من نقص في مادة الكافيين يزيد من الفوائد على صحتهم. هناك الشاي الفاكهة الى ان هناك تذوق الإلهي تماما, ساخنة أو باردة. هم أصح خيار لأنه لا يوجد خطر منها التي تحتوي على الكافيين. كمشروب ساخن, الشاي هو مريح بشكل خاص. ويقال إن بعض أنواع الشاي أن لها فوائد صحية مثل المواد السمية. في فيكتوريا انكلترا, وحتى يومنا هذا, كان في حالة سكر الشاي مع الكعك وساندويتش صغير في فترة ما بعد الظهر. يمكن أن يتمتع الشاي عالية في بعض من أكثر الفنادق المميزة في لندن. لمجموعة كاملة من الشاي, إلقاء نظرة على مواقع مثل www.shophyson.com/ التي تبيع مجموعة كاملة من الشاي التخصص.

كاكاو هو المشروب المفضل للأطفال لأنها يمكن أن تكون حلوة ومريح, ولا سيما في ليلة باردة. إذا كان الكاكاو هي ذات جودة عالية, قد تجد هناك الكافيين في أنه قد يكون في الواقع منع طفلك من النوم على نحو سليم! قد يكون لديك ذكريات تتمتع كوب ساخن من الكاكاو حول المعسكر خلال المخيمات الصيفية عندما كنت طفلا. المشروبات الساخنة بالتأكيد لا تجعلك تشعر بأنك داخل الحارة, وتساعدك على الشعور حمايتها من البرد.

الشوكولاته الساخنة أصبحت أكثر وأكثر شعبية ولكن مرة أخرى, بعض هذه تحتوي على مادة الكافيين. تحقق من المكونات للسكر أو المحتوى المحلي وكذلك. هناك بدائل الراقية التي هي أنقى في الشوكولاته من غيرها, ولكن هذه هي مكلفة جدا مقارنة. المشروبات الساخنة بالتأكيد تفعل راحة لنا, وتوفر بعض الفوائد الصحية. البعض الآخر يعامل, وشكل جزءا من الطقوس الصباحية. استمتع كوب الخاص بك المقبل!


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد


اترك رد

The Healthy And Not So Healthy In Comforting Hot Drinks


    

During the cold winter months, we all tend to drink a lot more hot drinks like cocoa, coffee, and tea. We eat more hot meals in the day too. With advances in home heating and insulation, you may wonder why we still do this. The temperature indoors is generally the same all year round. However, we will still strive for our creature comforts like a warming drink and a snuggly jumper when it is cold outside. Lots of people dream of a roaring open fire in their living room. We love to be cozy in the winter, and hot drinks definitely go a long way to providing that extra comfort.

The Healthy And Not So Healthy In Comforting Hot DrinksThe source of this image is Flickr




Coffee is the one hot beverage that is drunk all year around, regardless of the weather. The sales figures for coffee don’t tend to dip much in the summer, although perhaps that is because we take iced coffees instead! However you like your coffee, and whatever time of year it is, this popular hot beverage provides comfort. You also get that all-important caffeine boost to pick up your metabolism and help you feel a little more energetic. There are health benefits to drinking coffee, but the caffeine in high quantities may, in fact, do us more harm than good. It races the heart and prevents us having restful sleep.

Hot tea comes in many flavors. Black tea has the highest caffeine hit, but there are some pretty strong green teas out there. Some green teas are lacking in caffeine adding to their health benefits. There are fruit teas out there that taste absolutely divine, hot or cold. They are the healthiest choice because there is no risk of them containing caffeine. As a hot drink, tea is particularly comforting. Some teas are said to have health benefits like detoxing. In Victorian England, and even to this day, tea was drunk with a cake and a small sandwich in the afternoon. High Tea can be enjoyed at some of London’s most exclusive hotels. For a full range of teas, have a look at websites like www.shophyson.com/ that sell a full range of specialty teas.

Cocoa is a favorite drink for children as it can be sweet and comforting, particularly on a cold night. If the cocoa is high quality, you may find there is caffeine in it that may actually prevent your child from sleeping soundly! You may have memories of enjoying a hot cup of cocoa around the campfire during summer camps when you were a child. Hot drinks certainly do make you feel warm inside, and help you feel protected from the cold.

Hot chocolate is also becoming more and more popular but again, some of these contain caffeine. Check the ingredients for sugar or sweetener content as well. There are high-end alternatives that are purer in chocolate than others, but these are very costly by comparison. Hot drinks certainly do comfort us, and some provide health benefits. Others are treats, and some form part of our morning ritual. Enjoy your next cup!


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert


Leave a Reply