سبعة الامراض وأمراض الشيخوخة الشائعة



إذا كنا نعرف ذلك أم لا، وسواء أحببنا ذلك أم لا - ونحن سوف نشيخ. نشيخ هو جزء من الحياة وعملية لا مفر منها أننا لا يمكن أن تساعد. كلما نكبر في العمر, تبدأ أكثر أجسامنا لاغلاق مع بعض الأمراض المرتبطة بالتقدم في السن والأمراض تطفو على السطح حتى نصل تدريجيا قرب نهاية مميتة لدينا.

قضية الأمراض المرتبطة بالعمر مهمة لأنها لا تؤثر فقط على الأفراد; فإنه يؤثر أيضا على الأسر ويخلق تحديات للحكومة أيضا. على سبيل المثال, سيتم قلق الأسرة من القوم الذين تتراوح أعمارهم بين حول كيفية التعامل مع التحديات الصحية الناشئة بينما ستواجه الحكومة بتوفير الرعاية الصحية بأسعار معقولة, دار المسنين, الضمان الاجتماعي, وغيرها من الاحتياجات لكبار السن.

مع التقدم في السن أو يكبرون في السن, تبدأ الظروف المادية في الانخفاض وأنها بداية لمواجهة مشكلات مع muscolosketal بهم, تنفسي, القلب والأوعية الدموية, متوتر, والجهاز المناعي. ومع ذلك ما يلي بعض من التحديات الصحية التي يعاني منها الناس في السن:




الامراض وأمراض الشيخوخة الشائعة

ذات صلة: أعظم ثمانية الأمراض القاتلة لل 2016 وخلال السنوات القادمة

1. مشاكل في العين: هل لاحظت أن الكثير من المسنين استخدام نظارات? انها بسبب بصرهم. بعض الناس خبرة في الانخفاض الرؤية وغيرها من المشاكل ذات الصلة العين مع تقدمهم في السن, وتشمل هذه الساد, الضمور البقعي المرتبط بالعمر, الجلوكوما وأمراض العيون الأخرى.

2. العظام والقضايا المشتركة: كبار السن تبدأ لتجربة العظام والعضلات مشاكل مع تقدمهم في السن مزيد, وهذه المشاكل اضح كما هشاشة العظام, التهاب المفاصل, التهاب المفاصل, الظهر والخصر الآلام, والجسد المادي الآخرين المضايقات ذات الصلة. تميل النساء لمزيد من المعاناة من مشاكل التهاب المفاصل والعظام من الرجال بسبب فقدان هرمون الاستروجين.

3. اضطرابات النوم: أكثر بعض الأفراد في السن أهون أنها تجد أنه من السهل على النوم. اضطرابات النوم شائعة مع شيخوخة الناس وهذا هو عندما يكون لديهم صعوبة في النوم أو الاستيقاظ في وقت أبكر بكثير من يشتهون. الأرق وأطرافهم سبب حركة الناس القديمة لتجربة ارتفاع ضغط الدم ولكن من الأدوية يمكن دائما تصحيح المشكلة.

4. أمراض القلب والأوعية الدموية: كثير من الناس الذين تتراوح أعمارهم بين يعانون من ارتفاع ضغط الدم, داء السكري, وغيرها من القضايا الصحية التي تهيئ لهم أمراض القلب والأوعية الدموية التي يمكن أن تؤدي إلى أمراض القلب والشرايين, أمراض القلب الروماتيزمية, مرض قلب خلقي, مرض الشريان المحيطي, الأمراض الدماغية الوعائية, وفشل القلب أو السكتة القلبية وغيرها.

5. أمراض الزهايمر وباركنسون: على حد سواء أمراض الزهايمر وباركنسون هي مشتركة بين الشيخوخة الشعب ولهم بصمات الأمراض المرتبطة بالعمر. مرض الزهايمر هو الشكل التدريجي من خرف الشيخوخة التي يمكن أن تسبب البكم وهفوات الذاكرة, في حين باركنسون هو اضطراب تنكسي للجهاز العصبي المركزي التي تتميز الهزة وضعاف التنسيق العضلي.

6. داء السكري: كثير من الناس الذين تتراوح أعمارهم بين يعانون من مرض السكري نتيجة لسوء الإدارة من السكر في الدم، وهذا بدوره يؤثر على بصرهم, التئام الجروح, وظيفة الكلية, وصحة الجسم الأخرى. داء السكري يمكن أن تدار مع تغيير نمط الحياة والعلاج الدوائي.

7. سرطان: يرتبط نمو السرطان بطريقة أو بأخرى إلى عمر, وتتأثر كل من الرجال والنساء بهذا المرض فهم قلما. وهناك عدة أنواع من السرطانات وتشمل هذه سرطان الثدي, سرطان البروستات, سرطان القولون, سرطان الجلد, والحنجرة وسرطان الفم وغيرها. للفرد أعلى من فرص تطور السرطان إذا كان أحد أفراد الأسرة المقربين لديه مرض. العلاج الكيميائي, الكشف المبكر, وتستخدم الأدوية لعلاج هذا المرض في الأفراد.

آخرون

  • فقدان السمع
  • المرتبطة بالعمر تحلل البقعة الصفراء (AMD)
  • هشاشة العظام
  • مرض انسداد الشعب الهوائية المزمن (مرض الانسداد الرئوي المزمن)
  • ارتفاع ضغط الدم - ارتفاع ضغط الدم
  • الأمراض الدماغية الوعائية (السكتات الدماغية)


استفاد من هذا المنصب? يرجى استخدام أزرار تقاسم أعلاه لمشاركة آخر على الشبكات الاجتماعية المفضلة لديك. للتأكد من البقاء حتى موعد مع مقالاتنا, ادخل بريدك الالكتروني للاشتراك.

الحصول على تحديثات مجانية
إدخال عنوان بريدك الإلكتروني للحصول على آخر تنبيه جديد


الكلمات:, , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , , ,

اترك رد

Seven Common Ailments and Diseases of Old Age


    

Whether we know it or not and whether we like it or not – we will grow old. Growing old is part of life and an inevitable process that we cannot help. The more we grow old, the more our bodies start to shut down with certain age-related ailments and diseases surfacing until we gradually near our mortal end.

The issue of age-related diseases is important because it does not only affect individuals; it also affects families and creates challenges for the government too. For instance, the family of the aged folk will be worried on how to deal to emerging health challenges while the government will be faced with providing affordable healthcare, home for the aged, social security, and other needs for the elderly.

As people age or grow older, their physical conditions start to decline and they start to experience issues with their muscolosketal, respiratory, cardiovascular, nervous, and immune systems. The following however are some of the health challenges experienced by people growing old:




Common Ailments and Diseases of Old Age

Related: The Eight Greatest Killer Diseases of 2016 and the Years to Come

1. Eye problems: Have you observed that many elderly people use glasses? It’s because of their eyesight. Some people experience declining vision and other eye-related problems as they age, and these include cataract, age-related macular degeneration, glaucoma and other eye conditions.

2. Bone and joint issues: Elderly people start to experience bone and muscle problems as they age further, and these problems manifest as osteoporosis, arthritis, inflammation of the joints, back and waist pains, and other physical body related discomforts. Women tend to suffer more from arthritis and bone problems than men due to loss of estrogen.

3. Sleep disorders: The more certain individuals grow older the lesser they find it easy to sleep. Sleep disorders is common with ageing folks and this is when they have trouble falling asleep or waking much earlier than they desire. Insomnia and limb movement cause old folks to experience high blood pressure but drugs can always correct the problem.

4. Cardiovascular diseases: Many aged people suffer from high blood pressure, diabetes, and other health issues that predispose them to cardiovascular diseases which could lead to coronary heart disease, rheumatic heart disease, congenital heart disease, peripheral artery disease, cerebrovascular disease, and heart failure or cardiac arrest among others.

5. Alzheimer’s and Parkinson’s diseases: Both Alzheimer’s and Parkinson’s diseases are common to ageing people and are hallmarks of age-related diseases. Alzheimer’s is a progressive form of senile dementia which could cause impaired speech and memory lapses, while Parkinson’s is a degenerative disorder of the central nervous system characterized by tremor and impaired muscular coordination.

6. Diabetes: Many aged folks suffer from diabetes as a result of poor management of blood sugar and this in turn affects their eyesight, wound healing, kidney function, and other body health. Diabetes can be managed with lifestyle changes and drug therapy.

7. Cancer: Cancer growth is somehow related to age, and both men and women are affected by this little-understood disease. There are several types of cancers and these include breast cancer, prostate cancer, colon cancer, skin cancer, and throat and mouth cancer among others. An individual has higher chances of developing cancer if a close family member has the disease. Chemotherapy, early detection, and drugs are used to treat the disease in individuals.

Others

  • Hearing Loss
  • Age-Related Macular Degeneration (AMD)
  • Osteoarthritis
  • Chronic Obstructive Pulmonary Disease (COPD)
  • High Blood Pressure – Hypertension
  • Cerebrovascular Disease (Strokes)

 


Benefited from this post? Kindly use the sharing buttons above to share the post on your favourite social networks. To make sure you stay up to date with our articles, enter your email to subscribe.

Get Free Updates
Input your email to get new post alert


Leave a Reply